الاثنين، يونيو 07، 2010

حيرة

كانت ليلة شتوية نسيمها مثلج , طلب مني صديق أن نذهب الي مدينة الإسكندرية ليدخن سيجارة فوق كوبري ستانلي , لم يدهشني طلبه الغريب , تعودت علي شطحاته , كنت اتمني أن المحها , بطلة اشهي قصة عشق في ايامي , و صاحبة اغرب نهاية , كانت غير متاحة في لحظات احتياجي لها علي الدوام , وقفنا فوق الكوبري , تنبهت انني لم انصت السمع للصديق طوال الطريق محاولا في صمت تغذية الأمل الداخلي أنني سأصادفها , تنبهت له عندما قال جملة اكدت لي أنه يعاني من ازمة ثقة شديدة , لعلمك مش كل البنات كده !! انا اعرف واحدة محترمة , غصت في نوبة ضحك عاتية , دفاعه كان ادانه برغم حسن النية , نظر بدهشة الي ثم سكن
كان فراقها هو ما اتذكره بوضوح منها ... يوم أن قالت لي أنها لن تتزوج ابدا من قريبها و اعترفت لها انني لا اتخيل الحياة بدونها , اقترحت هي أن نقفز معا من فوق كوبري ستانلي , وافقتها , تقابلنا في الميعاد المحدد
بكت وقتها كثيرا فوق السور حيث وقفنا , لم تاتني الرغبة أو حتي الجرأة في هذا الوقت لكي اقفز في المياه , نزلت من فوق السور و تبعتني هي , بدون حديث , ذهب كلا منا في اتجاه و لم نلتق ابدا بعدها , هدمت الجسور و ظلت اشباح الفارين من الانتحار تطرق المتبقي من حطام الوصل , لم الحظ وجود شبحي فوقه , لم الحظ سوي نظرات الصديق الحائرة , لما لم اصادف شبحها منذ ذلك اليوم ابدا !؟

4 comments:

Blogger أنا - الريس said...

غريبة القصة ..
بس قول الأبطال يحمدوا ربنا انهم مقتلوش والا كانوا هيتشوشوا ..
الغريب في القصة .. الصديق .. اللي عنده مشكلة والاكبر لو عرف اللي كان بيحصل ..

ربنا يجمع المحبين بالزواج والطاعة .. قادر يا كريم

11:54 م  
Blogger youssef said...

لأن الأشباح لا تعيش سوي في الأفلام و في مسلسلات الأطفال الخيالية .. و مع ذلك يواتيك الأمل في ظهورها و تصيبك الحيرة

و لأننا ندور حول نفس الكراسي .. هل ابتعدت عن السور لأنك بعد زمن ستمسك بيد صديقك المجنون لتمنعه من القفز اذا ما واتته الرغبة ؟؟

!!

11:33 ص  
Blogger يا مراكبي said...

نقطة فنية جدا : كنت افضل أن تلمح أنت شبحك حول سور الكوبري بينما لا تلمح أنت شبحها

لأن ذلك يدل على أنك لا زلت تذكرها وتتمناها ولم تغب عن خاطرك أبدا .. بينما هي لم تعد تفكر فيك .. وبالتالي فإن شبحها لا يزو رالمكان أيضا

أما أن يختفي كلا الشبحين من المكان فإن ذلك يدل على أن كلاكما قد نسي الآخر تماما .. وهو ما لم يحدث لك

3:28 م  
Blogger Shaimaa said...

Two people can be far away from each other ,
but somehow their souls are connected ..

الأرواح لها قانونها الخاص ....
فلا تحاول فهمه

11:15 م  

إرسال تعليق

<< Home